الجنس مقابل النقط بوجدة..توقيف المهام البيداغوجية والإدارية للاستاذ المعني

1

كاب 24:

أعلنت جمعية زيري لطلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بوجدة،  أن مدير المدرسة قرر تجميد جميع المهام البيداغوجية والإدارية للأستاذ موضوع الشكاية الخاصة بقضية التحرش الجنسي مقابل النقط  في انتظار صدور نتائج التحقيق.

وطالبت الجمعية الوزارة الوصية بضرورة تسريع البحث في القضية، والإعلان عن نتائج التحقيق لطمأنة الطلبة قبل موعد الامتحانات.

يذكر أنه سبق لوزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار، عبد اللطيف ميراوي، أن أوفد مؤخرا لجنة من المفتشية العامة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار بالمدرسة للاستماع للأستاذ المعني بالتحرش الجنسي والطلبة ورئاسة الجامعة، والتي على إثرها تم تجميد جميع مهامه التدريسية والادارية في انتظار صدور نتائج التحقيق.

وتناقل طلبة المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بوجدة قبل أيام محادثات عبر تطبيق ميسانجر قالوا إن طالبة سربتها، يدعوها فيها أستاذ بالمدرسة إلى ممارسة الجنس معه مقابل تمكينها من النجاح.

1 Comment
  1. مصطفى says

    ينبغي الضرب بيد من حديد على أمثال هذا الذي يجلب المذلة للجامعة والجامعيين، اذا ثبتت هذه التهمة المنسوب اليه. لانه لا يعقل ان تسبب جرثومة حقيرة مثل هذه التهمة للحرم الجامعي الذي يريد مثل هؤلاء العابثين ان يجعلوه مذلة وسبة العصر. ولكن لا ينبغي التعميم في نسبة هذه اللفة إلى رجال الجامعة المحترمين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.