جريمة قتل عشريني تهز جماعة “امتيوة” نواحي إقليم شفشاون

0

كاب24 – عبد اللطيف الحافضي

إهتز دوار ولمسة الواقع بالنفوذ الترابي لجماعة متيوة التابعة للنفوذ الإداري لقيادة الجبهة بإقليم شفشاون، مساء أمس الإثنين، على وقع جـ،ـريمة قـ،ـتل بشعة، راح ضحيتها فلاح شاب يبلغ من العمر 27 سنة متزوج .

مصادر كاب24 أفادت بأن الضحية، (ب.أ) تلقى طعنات متفرقة بمختلف أنحاء جسمه بواسطة سكين حاد على يد إبن عمه (ع.أ) عازب 26 سنة؛إثر نزاع مجهول وقع بينهما، مضيفة “أن الهالك أصيب بجروح غائرة، نقل على إثرها على وجه السرعة صوب المركز الصحي بالجبهة من أجل تلقي الإسعافات الضرورية، قبل الإعلان بشكل رسمي عن وفاته من قبل الطبيب المداوم رغم الجهود التي بذلت لإنقاذه”.

وذكرت المصادر ذاتها “أن قائد مركز الدرك الملكي بالجبهة بتنسيق محكم مع القائد الإقليمي استنفر عناصره فور علمه بالخبر، حيث جرى تمشيط المنطقة بتنسيق مع السلطات المحلية والقائد الإقليمي؛ من أجل ملاحقة الجاني الذي لاذ بالفرار مباشرة بعد اقترافه للجريمة، مضيفة “أن عملية التفتيش، أسفرت عن توقيف المشتبه فيه بارتكاب هذه الجريمة البشعة في وقت متأخر من ليلة أمس الإثنين”.

وبينما وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث ومعرفة ظروف وملابسات وقوع هذه الجريمة، نقلت جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس لإخضاعها للتشريح الطبي، طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.