رحلة صيد “السمك” تنتهي بمصرع جندي غرقا ضواحي تاونات

0

كاب24 – عبد اللطيف الحافضي

أفلحت عناصر للوقاية المدنية بثكنة الورتزاغ، قبل قليل، في انتشال جثة عسكري عشريني قضى نحبه غرقا في أعماق مياه حقينة سد الوحدة، على مستوى دوار بني بولحباب بالمنطقة المعروفة بـ”الرياض”، في النفوذ الترابي لجماعة الوتزاغ، بإقليم تاونات.

مصادر كاب24 من مكان الحادث أفادت بأن الهالك المسمى قيد حياته “م. د”، المزداد سنة 2000 والمنحدر من دوار عين ملال، عسكري بثكنة القوات المسلحة الملكية “ابن جرير”؛ كان قد حل بمسقط رأسه في رخصة عادية، مضيفة أن الراحل قصد ضفاف سد الوحدة على مستوى نفس الجماعة، رفقة أصدقاءه، في رحلة صيد للسمك، إلا أنه سقط فجأة في غفلة من أصدقاءه قبل أن يلقى حتفه غرقا في أعماق مياه السد.

وفور إخطارها بالحادث، انتقلت عناصر المركز الترابي للدرك بالورتزاغ وممثل عن السلطات المحلية وأفراد من الوقاية المدنية، حيث عملوا على انتشال جثة الهالك بصعوبة كبيرة بعد رحلة بحث شاقة قام بها عناصر الوقاية المدنية وأصدقاء الهالك وبعض المتطوعين.

وبينما فتحت عناصر الضابطة القضائية بحثا في الموضوع، جرى الاستماع إلى أصدقاء الهالك في محضر رسمي لمعرفة ظروف وملابسات سقوط الهالك بشكل مفاجئ بالحقينة، فيما جرى نقل جثة الهالك عبر سيارة نقل الأموات تابعة لجماعة الورتزاغ إلى المستشفى الغساني بفاس قصد إخضاعها للتشريح الطبي طبقا لتعليمات النيابة العامة المختصة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.