التسيير العشوائي يغرق المولودية الوجدية ويسير به نحو الهاوية‎‎

0

كاب24 – طارق عباد:

فاز الفتح الرباطي على مضيفه المولودية الوجدية لكرة القدم بواقع هدفين مقابل هدف واحد ، لحساب الدورة 13 من البطولة الوطنية  الاحترافية.

وبهذه الهزيمة المدوية التي تعتبر السابعة مند بداية الموسم يكون الفريق الوجدي قد وصل بفضل التسيير العشوائي لمكتبه المسير إلى قاع الترتيب وبات مرشحا بأن يكون أول المهددين بالنزول للقسم الثاني بالنظر لنتائجه السلبية المسجلة مند بداية الموسم.

ووجهت الجماهير الوجدية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي  أصابع الاتهام بشكل “مباشر” لرئيس فريقها محمد هوار، معتبرة أن تسييره لشؤون النادي يقود الفريق نحو الهاوية، ويدفع به نحو المجهول.

وأشارت فئة من أنصار “سندباد الشرق” أن فريقها أضحى يرزح تحت وطأة التسيير العشوائي لمحمد هوار  الذي يعتبر بالنسبة لها مكمن الخلل، والمسؤول الأول عن الفشل الذي يتجرعه الفريق  هذا الموسم.

وأبدت فئة من الجماهير تخوفها من أن يقود تسيير محمد  هوار لعودة الفريق للقسم الثاني، خاصة وأن سبورة ترتيب البطولة الاحترافية “إنوي” – القسم الأول تشير لاحتلال زملاء خفيفي  للمركز الأخير برصيد عشر نقاط.

انتشرت مؤخرا العديد من التدوينات  عبر مختلف صفحات عشاق الفريق،  يحمل من خلالها اصحابها محمد هوار مسؤولية ما وصل إليه الفريق، نظرا لإختياراته العشوائية(على حد تعبيرهم) في انتداب اللاعبين، وفقدانه لكاريزمة التسيير الرياضي، واعتماده فقط على صرف الأموال.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.