أداء باهت للجزائري “رياض محرز” في الكأس الأفريقية بعد أسابيع من اليُخوت والشقراوات

0

كاب24 – جواد الأطلس:

 

ظهر المنتخب الجزائري بمستوى باهت رغم حضور نجمه المحترف في صفوف المان سيتي رياض محرز، لينهي المباراة متعادلاً في مواجهته مع منتخب سيراليون.

 وتحدّث مُحللون عن عدم استطاعة النجم الجزائري إبراز مجهوداته الكاملة متسبباً في إغضاب المدرب جمال بلماضي، بعد أن استمر هجوم المنتخب الجزائري بدون فعالية، حتى الدقيقة 80، حينما تلقى محرز تمريرة من بونجاح ثم قام بترويض الكرة بيسراه ويسدد بيمناه، لكن حارس مرمى سيراليون حولها إلى ركلة ركنية لتنتهي بعدها المباراة بنتيجة التعادل السلبي للمنتخبين.

 وأفادت تقارير متطابقة أن النجم الجزائري رياض محرز يعيش حالة من التشتت الذهني وغير مكتمل التركيز قبل دخوله لمنافسات الكان، بعد أن عاش فترة طويلة مهتماً بعلاقاته العاطفية وصولاته وجولاته على ظهر اليخوت خارج المستطيل الأخضر متناسيا التألق وتحقيق الأرقام بملاعب إنجلترا.

 وكشفت وسائل إعلام بريطانية منذ أسابيع، أن نجم وعميد منتخب الجزائر ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قرر الزواج بعارضة الأزياء “تيلور وارد “على الطريقة الإسلامية في حفل على الهامش وبشكل متواضع، اكتفى بعده اللاعب الجزائري بنشر صور وستوريهات على حسابه بالانستغرام.

 وكانت صحيفة “ذا صن” البريطانية، قد أشارت في قصاصة لها أن العروسين ظهرا في الحفل مرتدين الأبيض، معبرين لبعضهم البعض عن قبول الزواج.

وتجدر الإشارة، أن المنتخب الجزائري سيواجه غداً منتخب غينيا الاستوائية، محاولاً تدارك الخروج المبكر من دور المجموعات بعد فشله في إثبات وجوده، مسجلاً لحد الآن نقطة واحدة منذ بداية المنافسة القارية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.