العيون.. إيقاف شخصين بتهمة وارتكاب حادثة سير مميتة

0

كاب 24 – حسن بوفوس:

مواصلة للعمليات الأمنية التي تقوم بها مختلف المصالح الأمنية بولاية أمن العيون قصد إيقاف الأشخاص المطلوبين قضائيا، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، ليلة الأحد 16 يناير الجاري، بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي المختصة ترابيا، من توقيف شخص عمره 25 سنة، على مستوى حي الفيلات بشاطئ فم الواد للاشتباه في تورطه في مجموعة من القضايا الجنائية والجنحية.

وقد تبين عند إخضاع هويته للتنقيط بقاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا أنه يشكل موضوع أبحاث وطنية من أجل قضيتين تتعلقان بالاحتجاز، وقضية تتعلق بحادثة سير بجروح بليغة أدت إلى الوفاة مع جنحة الفرار، كما يشتبه تورطه في قضية أخرى تتعلق بسرقة سيارة.

يضيف المصدر أنه تم الإحتفاظ بالمشتبه فيه رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.

و في نفس السياق و تبعا للحملات الامنية أوقفت عناصر الدائرة السادسة للشرطة بولاية أمن العيون، شخصا عمره 30 سنة، لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالسرقة من داخل محل تجاري بالكسر واستعمال مفتاح مزور.

وقد أمكن إيقاف المشتبه فيه بالشارع الرئيسي بحي العودة، وذلك على إثر ارتكابه يوم الرابع عشر من الشهر الجاري عملية سرقة من داخل محل لبيع الأجهزة الإلكترونية بالكسر واستعمال مفتاح مزور، ليضع يده على حاسوب نقال ومجموعة من الهواتف المحمولة بالإضافة إلى مبلغ مالي، وقد أسفرت عملية التفتيش التي أجريت عليه عن حجز المفتاح المزور الذي استعمله في تنفيذ السرقة.

يضيف المصدر الأمني أنه تم إخضاع الموقوف لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.