الناظور.. هتك عرض واحتجاز وتهديد يقود شخص وخليلته إلى الاعتقال

0

كاب24 – محمد زريوح:

 

تمكنت مصالح الأمنية بالناظور من إيقاف شخصين من أجل الاحتجاز وهتك العرض بالعنف واستعمال العنف والسكر البين والعلاقة الجنسية الغير الشرعية، وذلك على اثر شكاية تقدمت بها المسماة (ي.ع).

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى الأيام القليلة الماضية حينما دعتها صديقتها المشتكى بها إلى منزل خليلها المسمى (م.م) بغرض تناول وجبة العشاء برفقتهما، حيث بعد توجهها إلى منزل المشتكى بهما اعتديا عليها بالضرب والجرح وقام باحتجازها داخل المنزل وإجبارها بالقوة على التجرد من ملابسها.

ثم شرع المشتكى به في تصويرها في مقاطع فيديو بواسطة هاتفه النقال ثم ضغطت عليها لترقص عارية الجسد وقامت المشتكى بها بهتك عرضها، إلى حدود حوالي الساعة الرابعة والنصف صباحاً، ليسمحا لها بارتداء ملابسها ومغادرة المنزل.

وتوعدها المشتبه بهما بتشويه سمعتها من خلال مقاطع فيديو التي صوُرت بالمنزل، حيث أسفرت الابحاث القضائية المنجزة من طرف الضابطة القضائية بعد معاينة أثار عنف على الضحية إلى ضرورة نقلها للمستشفى الحسني بالناظور لتلقي العلاجات الضرورية.

كما تم إيقاف المشتكى بهما ومعاينتها في حالة سُكر بيِّن عليهما، إذ تبين بناء على البحث الأولي أن علاقة غير شرعية تربطهما.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تم وضع المعنيان بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث وتقديمها للعدالة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.