سيدي قاسم.. فيديوهات مصورة تؤدي إلى توقيف عصابة متخصصة في سرقة الأسلاك النحاسية

1

كاب24 – أمين الزتي:

تمكنت مساء أمس السبت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية سيدي قاسم، من توقيف أشخاص قاموا بعملية سرقة الأسلاك النحاسية، وذلك بكل من حي الياسمين وغيره.

ووفق مصادر عليمة كاب 24 تيفي فقد جاءت عملية توقيف الجناة، بناء على فيديو مصور وثق بالصورة عملية السرقة، والذي أحاله أحد الساكنة على المصالح الأمنية من الدرجة (أ) التي إطلعت من جهتها على الفيديو ، و حددت من خلاله هوية الفاعلين، لتقوم بعدها مصالح الشرطة القضائية بتوقيف الجناة وهم أشخاص ينحدرون من حي ميلود .

تنفيذ عدة عمليات سرقة، إستهدفت بالأساس أسلاكا نحاسية، تستعمل في مد شبكات الاتصالات وأغطية معدنية خاصة بقنوات الصرف الصحي.

وخلفت عملية سرقة الأسلاك النحاسية هاته، ضعف الصبيب لمستعملي الأنترنيت، وهو ما خلف حالة من التساؤل لدى زبناء الشركة ، الشيء الذي فتح شهية التحقيق، قبل أن تكشف الفيديوهات المصورة هوية الفاعلين .

وقد تم إخضاغ الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية ، وذلك من أجل تعميق البحث معهم،والذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة ، في إنتظار تريب الآثار القانونية لهذا الفعل الجرمي .

1 Comment
  1. أمين موميد says

    تم قطع ربطنا مع شبكة الأنترنيت لمدة ثلانة أيام بسبب هذه الحادثة والسؤال المطروح هو من الجهة الثي ستعوظنا عن هذه ابخسارة علما أن شركة إتصالات المغرب هي المسؤولة الأولى أمام زبناءها وشكرا
    أمين موميد ساكن بنفس الحي

Leave A Reply

Your email address will not be published.