سيدي قاسم.. المديرية الإقليمية للتجهيز والماء تحتفي بأطرها بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

0

كاب24 – أمين الزتي:

على غرار باقي الإدارات، إحتفلت صباح اليوم الأربعاء 16 مارس 2022 -المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل واللوجستيك والماء بسيدي قاسم ، باليوم العالمي المرأة ، الذي يصادف الثامن من مارس من كل سنة.

هذا و قد أشرف السيد المدير الإقليمي السيد عبد العالي المباركي على إستقبال أطر وموظفي المديرية الإقليمية للتجهيز والماء ،خصوصا ، منهن اللواتي يعملن بالمديرية ومصالحها، حيث تم التنويه بالمجهودات التي يقمن بها النساء إلى جوار إخوانهن الرجال ، مشددا على صفة الإخلاص والمثابرة، التي تتسم بها المرأة على العموم، وكذا مساهمتها في خدمة الوطن والمواطنين، هذا بعد أنها شريكة للرجل، متموقعة في مراكز هامة ، كل ذلك بعزم لا يلين وإلتزام لا ينضب.

مراسيم هذا الحفل الجميل، عرفت وصلة توزيع الهدايا على موضفات المحتفى بهن ، حضور الشاي المغربي على طاولة التثويج ، وذلك على شرف الحضور ، تخللته كلمة المدير الإقليمي الذي أبدى تقديره للجهود المضنية للمرأة القاسمية على الخصوص والمغربية والعربية على العموم.

يذكر أن اليوم الدولي للمرأة هو مناسبة للتفكر في الملحمة التنموية التي ساهمت فيها المرأة، كشريك فاعل وفعال في الحقل الإجتماعي والإداري والمؤسساتي، مبرزا شجاعتهن وثباتهن في آداء أدوار استثنائية في تاريخ بلدانهن ومجتمعاتهن.

Leave A Reply

Your email address will not be published.