كومندو أمني يطيح بعصابة المخدرات والقرقربي بمكناس

0

كاب24 – عبد الرحمن بن دياب

في عملية نوعية هادفة، وبتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مكناس صباح اليوم الجمعة 29 أبريل الجاري، من توقيف شخصين في منتصف عقدهما الثالث، من أجل حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد أوقع الكومندو الأمني بالمتهمين المذكورين من خلال سد قضائي متحرك، أقيم على مستوى مدخل الطريق السيار بمدينة مكناس، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة خفيفة قادمة من إحدى مدن شمال المملكة.

وقد تمكنت ذات العناصر من حجز 1840 قرص مخدر من الإكستازي و الريفوتريل، ومبلغ مالي مهم، يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

هذا، ولم تتوقف العناصر الأمنية عند هذا الحد، بل واصلت عمليات البحث والتفتيش لتطال مسكني المتهمين الموقوفين، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهما عن حجز نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وقد تمت كل هذه العمليات من تحري وبحث وتفتيش وتوقيف تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة، التي أمرت في نفس الآن بوضع المتهمين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، وذلك لمعرفة باقي الشركاء ضمن هذه الشبكة الإجرامية الخطيرة، قبل تقديم أمام أنظار النيابة العامة المختصة، لتصك في حقهم فصول المتابعة وفق الجرائم المرتكبة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.