استئنافية بني ملال تنصف الاستاذ المتهم في قضية اغتصاب وتحكم ببراءته بعد 6 أشهر من الاعتقال

0

كاب24 – فريكس المصطفى:

أفادت مصادر خاصة للموقع، أنه تم إطلاق سراح الأستاذ المتابع باستئنافية بني ملال بتهمة اغتصاب طفلة عمرها 4 سنوات، وقد حكمت ذات المحكمة ببراءته، وإطلاق سراحه من داخل السجن المحلي لبني ملال، بعدما قضى فيه مدة 6 أشهر في إطار الاعتقال الاحتياطي.

وقد عبرت أسرة التعليم بخنيفرة عن ارتياحها الكبير للحكم الصادر عن القضاء، الذي اعتبرته انصافا وانتصارا للأستاذ البريء من هذه التهمة الخطيرة التي كادت أن تزج به سنوات وراء القضبان، كما نوهت الأسرة التعليمية بالقضاء الذي انتصر للأستاذ البريء.

وتعود تفاصيل هذه القضية عندما سبق لوالدة التلميذة البالغة من العمر 4 سنوات، أن تقدمت بشكاية لدى الدرك الملكي تتهم فيها الأستاذ باغتصاب ابنتها التي تتابع دراستها بالتعليم الأولي بإحدى المدارس ضواحي خنيفرة، حيث عززت شكايتها بشهادة طبية تؤكد الاغتصاب وافتضاض البكارة.

في هذا السياق، أحال الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف ببني ملال أكتوبر الماضي الأستاذ المتهم في حالة اعتقال على قاضي التحقيق بذات المحكمة بتهمة اغتصاب طفلة قاصر مع افتضاض بكارتها، حيث قرر قاضي التحقيق حينها إيداع المتهم السجن المحلي لبني ملال إلى أن قالت العدالة كلمتها بحرهذا الأسبوع، و قضت ببراءة الأستاذ من التهم الموجهة إليه، وقررت إطلاق سراحه بعد 6 أشهر من الحبس الاحتياطي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.