صحيفة بليد الألمانية: البايرن حسم صفقة مزراوي

0

كاب 24-اسماعيل بنحدو:

أكدت مجلة “سبورت بيلد” الألمانية، يومه الخميس، أن نادي بايرن ميونيخ، حسم صفقة المغربي نصير مزراوي، ولم يتبق سوى الإعلان الرسمي عن ضم البالغ من العمر 24 عاما.

وأشارت المجلة، إلى أن مزراوي، اجتاز الفحص الطبي مع بايرن ميونيخ، وبات بطل ألمانيا ينتظر فقط الوقت المناسب، للإعلان عن العقد الذي سيربط بين الطرفين.

وأضاف المصدر، أن نصير مزراوي، سيتقاضى راتبا قدره 8 ملايين يورو سنويا مع بايرن ميونيخ، وسيصبح أول صفقة يحسمها الفريق الألماني في الميركاتو الصيفي القادم.

ويقدم مزراوي، أداءات ممتازة مع ناديه أياكس ما جعل بايرن ميونخ يفكر فيه ليكون عنصرا أساسيا في تشكيلته الموسم القادم وسيجري البافاري بعض التغييرات على تشكيلته، حيث سيصبح مزراوي هو الظهير الأيمن الأول للمدرب جوليان ناغلسمان، مع تحويل الفرنسي بينجامان بافار إلى مدافع أوسط، مقابل الاستغناء عن السنغالي بونا سار، ويعاني بايرن ميونخ في مركز الظهير الأيمن منذ اعتزال قائد الفريق السابق فيليب لام ولم ينجح اي لاعب من بعده في فرض نفسه.

تجدر الإشارة، إلى أن نصير مزراوي سيغادر أياكس أمستردام مجانا في الصيف، بحكم انتهاء عقده مع الفريق الهولندي في 30 يونيو القادم.

Leave A Reply

Your email address will not be published.