تارودانت.. المستشار الملكي أندري ازولاي والوفد المرافق له يحلون ضيوفا على ساكنة إغرم

0

كاب24 – محمد ضباش:

حل صباح السبت 7 ماي 2022 بالجماعة القروية إغرم باقليم تارودانت، مجموعة من الشخصيات المغربية والاجنبية المرموقة وطنيا ودوليا على رأسهم المستشار الملكي السيد أندري أزولاي والقنصل الأمريكي والقنصل الفرنسي وبرلمانيين وفنانين وسياسيين ورجال المال والأعمال وفعاليات مدنية وشخصيات أخرى.

هذه الزيارة الجمعوية والاجتماعية تأتي في سياق القافلة التضامنية والإنسانية التي نظمتها الجمعية المغربية رياضة وتنمية برئاسة السيدة نوال المتوكل بشراكة مع جمعية أهل الدوساون وجمعيات شريكة مع الجمعية المغربية، وبدعم من فاعلين اقتصاديين، بمناسبة احتفالات الشعب المغربي بعيد ميلاد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن.

هذه الزيارة عرفت تجهيز ثانوية الأرك إغرم بحواسيب ومعدات مكتبية، وتنظيم مجموعة من الأنشطة الموازية من ضمنها عملية التشجير ومباراة في كرة القدم، وتنظيم سباقات الفئات الصغرى بالإضافة إلى فقرات متنوعة وغنية.

وتهدف هذه المبادرة إلى ترسيخ مبادئ التعاون و التضامن و التربية على المواطنة و التواصل بين تلاميذ المؤسسة.

جدير بالذكر أن هذه القافلة التضامنية عرفت إقبالا مكثفا من قبل ساكنة قطب اغرم٬ وذلك بحضور مسؤولين إقليميين وعلى رأسهم الكاتب العام لعمالة تارودانت، وعدد من الشخصيات العسكرية والمدنية والمنتخبين وفعاليات المجتمع المدني.

Leave A Reply

Your email address will not be published.