سقوط في بئر يصرع سيدة بضواحي تاونات

0

كاب24 – عبد اللطيف الحافضي

انتشلت عناصر الوقاية المدنية مركز الورتزاغ التابع لثكنة تاونات، أمس الإثنين، جثة سيدة يقارب عمرها 48 سنة، من بئر بدوار عين محمد جماعة الورتزاغ .

مصادر كاب24 من عين المكان أفادت بأن الهالكة ( ف.ب) مطلقة ولها إبن، كانت قيد حياتها تحاول جلب الماء من بئر يوجد بالقرب من منزلها، إلا أنها هوت في البئر التي تحتوي على كمية كبيرة من الماء قدرتها نفس المصادر بعمق يصل إلى 35 مترا، مضيفة أن الهالكة غابت عن الأنظار لمدة طويلة، ما دفع أسرتها وجيرانها للبحث عنها بمحيط المنزل قبل أن يعثروا على إناء لجلب المياه بجانب البئر.

وزادت المصادر ذاتها أن الحادث استدعى انتقال عناصر المركز الترابي للدرك بالورتزاغ وممثل عن السلطات المحلية وأفراد من الوقاية المدنية، حيث عملوا على انتشال جثة الهالك بصعوبة كبيرة بعد تفريغ البئر من المياه بواسطة المضخة، في مدة زمنية استغرقت بضع ساعات.

وبينما فتحت عناصر الضابطة القضائية بحثا في الموضوع، لمعرفة ظروف وملابسات سقوط الهالكة، جرى نقل الجثة عبر سيارة نقل الأموات إلى المستشفى الغساني بفاس قصد إخضاعها للخبرة الطبية وذلك ولمعرفة السبب الحقيقي للوفاة، لفائدة البحث القضائي المفتوح من قبل النيابة العامة المختصة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.