درك الخنيشات يطيح بأكبر عملية تهريب أزيد من طنين من مخدر الحشيش

0

كاب24 – أمين الزتي

في إطار العمليات الإستياقية لمحاربة الجريمة وتجارة المخدرات ، أحبطت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز الخنيشات، عملية تهريب كمية مهمة من مخدر الحشيش، التي قدرت بأزيد من طنين، كانت مخبأة بعناية في سيارة كبيرة الحجم، على شكل (فريكو لنقل الأسماك ).

ووفق مصادر كاب 24 تيفي _ فإن عملية الإيقاف هاته ، جاءت بعد معلومات دقيقة، توصل بها رجال الدرك الملكي ، مفادها أن عصابة تستعد تهريب الحشيش وترويجه بالمنطقة، إنطلاقا من جماعة أولاد نوال ، ما دفع الفرقة الأمنية المتخصصة، إلى نصب كمين محكم تحت إشراف ميداني من (قائد المركز ) الذي أبلى البلاء الحسن وبحنكته بإيقاف السائق ومحاصرة الكمية المحجوزة ، التي كانت ستجد سبيلها للإستهلاك ،بعد تنسقه مع القائد الإقليمي .

_وقد تم وضع الموقوف (السائق ) تحت تدابير الحراسة النظرية في إنتظار البحث، الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن مصدر الكميات المحجوزة، وكل المتورطين في عملية التهريب هاته .

_يشار إلى أن عملية الإيقاف هاته لقيت إشادة كبيرة بقائد المركز ، من طرف المجتمع المدني ، حيث عبرت في السياق هيئة حقوقية عن إشادتها بالدور الريادي، الذي ما فتئ يقوم به الأخير، في سياق محاربة الإتجار في المخدرات والجريمة بكل أنواعها ،خصوصا بمنطقة الخنيشات، التي قام بتحريرها من قبضة الغاصبين، من تجار المادة المحظورة

Leave A Reply

Your email address will not be published.