سيدي قاسم.. دهس مروع لطفلة عمرها 9 سنوات بسبب غياب فاضح لعلامات التشوير

0

كاب24 – أمين الزتي:

لا زالت معاناة ساكنة دوار أولاد يوسف الواقع بنفود جماعة وقيادة  الصفصاف إقليم سيدي قاسم ، تلقي بضلالها خصوصا مع حرب الطرق التي تتناسل اليوم بأحداث ووقائع دامية ، أبطالها مستعملي الطريق هناك ،في حروب طرقية ضحاياها مواطنون عزل.

مصرع الطفلة ذات 9 سنوات التي تتابع دراستها بقسم التالث إبتدائي  بمجموعة مدارس الموحدين ، يحيل إلى زمن التسيب والآمسؤولية ،مما يستوجب حسب مصادر محلية معه إعادة الأمور إلى أصلها ، هذا بعد إستنكار كل من وصله صدى الحادث الأليم،  الذي وقع  أمتار قليلة عن مجموعة مدارس الموحدين التي تتابع فيها الضحية دراستها.

ووفق ما توصلت به كاب 24 تيفي فإن ساكنة الدوار ، والهيآة الجمعوية ، تطالب  السلطات الإقليمية والمنتخبة، والدرك الملكي ، التدخل العاجل لوضع ،حد لتناسل حرب الطرق خصوصا في النقطة المذكورة ، أقلها وضع  علامات التشوير في مدخل الدوار،  وفي باقي النقط التي تحوي أحداث دامية بعد تهور السائقين..مع سياقتهم المتهورة المعنونة بالسرعة المفرطة.

يشار إلى أن دوار يوسف يعرف تسيب فاضح في إستعمال الطريق ، سواء من جانب السائقين ، ومستعملي الطريق من ساكنة الدوار ، مما يستوجب معه إنزال أمني  لمراقبة هذا التسيب الحاصل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.