سيدي قاسم.. 4 وفيات و12 إصابة متفاوتة الخطورة إثر إنقلاب “مركبة رباعية”

1

كاب24 – أمين الزتي:

شهدت هذه الأثناء الطريق الرابط بين دار الكداري، و مدينة سيدي سليمان ،وتحديدا بالقرب من دوار “موساوة” حادث إنقلاب سيارة رباعية الدفع ، أودى بحياة (4) أشخاص وإصابة (12 ) شخص بإصابات متفاوتة الخطورة.

ووفق مصادر عليمة لكاب 24 تيفي _ أن الضحايا ينحدرون من جماعة الرميلة وسيدي الكامل التابعة لإقليم سيدي قاسم ، كانوا في إتجاه تقديمهم واجب العزاء ( بدوار أولاد براس) ، قبل أن يفقد سائق المركبة التي كانت تقلهم، السيطرة على مركبته ، مسجلا بذلك حصيلة( 4 )وفيات وإصابات متفاوتة الخطورة حددت في 12.

وقد حضر إلى عين المكان مصالح كل من عناصر الدرك الملكي وعناصر الوقاية المدنية ، حيث تم نقل الضحايا إلى مستودع الأموات، إلى كل من المستشفى الإقليمي بسيدي سليمان وسيدي قاسم ، في الوقت الذي تجند الفريق الطبي ، بالمستشفى الإقليمي بسيدي قاسم ، لتقديم الإسعافات الأولية، وإحالة الحالات الخطيرة على المستشفى الإدريسي بالقنيطرة ، في إنتظار البحث في أسباب وملابسات الحادث .

حرب الطرق لا زالت متواصلة ، واليوم تطل بحصيلة معينة ، ما يجب معها توخي الحذر ، وإحترام علامات السير والجولان داخل وخارج المدار الحضري تفاديا لمثل هاته الأحداث الدامية .

1 Comment
  1. خالد says

    انها من نتائج لامبالاة وزارة التجهيز من يقرأ الخبر يظن ان الحادثة وقعت في طريق سيار طريق كلها حفر و عليك أن تكون من هواة الرالي.رحمه الله الضحايا و واشفي اللهم الجرحى و لا حول و لا قوة إلا بالله

Leave A Reply

Your email address will not be published.