بعد الإعلامي التيجيني..الموسيقار عبد الوهاب الدكالي يضع شكاية ضد ”الغراندي طوطو”

0

أقدم عميد الأغنية المغربية الفنان عبد الوهاب الدكالي  على وضع شكاية  لدى المصالح الأمنية في مدينة الدار البيضاء، ضد الرابور المغربي طه فحصي الشهير فنيا بـ”الغراندي طوطو”.

ويتهم عميد الاغنية المغربية، الرابور طوطو، بـ”التشهير والتهديد والسب والقذف والاعتداء على الشرف والاعتبار الشخصي وإفشاء معلومات وأسرار تتعلق بالحياة الخاصة للأشخاص دون إذنهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي”.

وكان الرابور “طوطو”، قد ظهر في بث مباشر عبر حسابه على “انستغرام”، في وقت سابق، وقال إنه” أفضل من الفنانين الذي مروا عبر التاريخ كأم كلثوم وعبد الحليم حافظ وأسمهان وعبد الوهاب الدكالي ورجاء بلمليح وعبد الهادي بلخياط ونعيمة سميح” ،مشيرا إلى “أنه لاوجه للمقارنة بينه وبينهم”.

يذكر أن السلطات المغربية، منعت ”الغراندي طوطو”، من مغادرة التراب الوطني، على خلفية الشكاية التي تقدم بها الصحفي محمد التيجيني ضده اتهمه فيها بالسب والقذف والتهديد والإخلال بالحياء العام.

وكان الصحفي محمد التيجيني قد رفع دعوى قضائية ضد الرابور “طوطو”، على خلفية تهديد الأخير له بالتصفية الجسدية في محل إقامته ببلجيكا، وذلك بعد انتقاده لواقعة افتخاره بتعاطي “الحشيش” في ندوة صحفية من تنظيم وزارة الثقافة، وتلفظه بكلمات “نابية” فوق منصة حفله ضمن فعاليات مهرجان الرباط.

وقال طوطو في مقطع فيديو عبر  صفحته على اسنتغرام ، موجها كلامه للإعلامي محمد التيجيني ””مضسركش بلجيكا، راه نتلقاو تما متفهمش أشنو يوقع والله ما تفهم شنو يوقع بالله، كنقول ليك الحقيقة”، ما اعتبره البعض محاولة من المدعو “طوطو” تهديد الإعلامي التيجيني بالتصفية الجسدية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.