بني ملال.. درك تاكزيرت يداهم أكبر وكر للمخدرات ويحجز حوالي نصف طن من” الحشيش ‘‘والكيف وطابا

0

تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بتاكزيرت إقليم بني ملال، صباح يوم الخميس 24  نونبر الجاري، من حجز كمية مهمة من المخدرات، بعد مداهمة أحد أكبر أوكار بيع المخدرات بالإقليم بإحدى الضيعات الفلاحية بمنطقة آيت علي التابعة لقصبة تادلة.

العملية جاءت بناء على التحريات الميدانية التي باشرتها مصالح الدرك الملكي بتاكزيرت تحت الإشراف الفعلي لقائد المركز، والتي مكنت من مداهمة الضيعة الفلاحية المذكورة، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية عن حجز كمية مهمة من المخدرات قاربت حوالي نصف طن من الكيف والحشيش وطابا.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الأبحاث والتحريات لا زالت متواصلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل توقيف المشتبه فيه والكشف عن ارتباطات هذه العملية الإجرامية، وتوقيف كل المساهمين والمشاركين المحتملين في هذا النشاط الإجرامي.

وأشادت الساكنة بهذا التدخل الأمني الذي أسفر عن تفكيك هذا الوكر الذي كان يشكل مصدر ازعاج لهم، وتهديدا لأمنهم بحكم الأشخاص الوافدين الذين يقتنون المخدرات، كما نوه السكان الذين عاينوا أطوار حجز هذه المخدرات، بمجهودات قائد المركز الترابي لدرك تكزيرت الذي أصبح معروفا بالمنطقة باسم “قاهر تجار المخدرات.

Leave A Reply

Your email address will not be published.