معطيات خطيرة في قضية الزوجة القاتلة بمدينة مرتيل بعد العثور على رفاة إبنها

0

خبر نزل كالصاعقة على ساكنة مدينة مرتيل خاصة وباقي مدن المملكة عامة بعد التوصل إلى معلومات خطيرة بوجود رفاة ابن الزوجة القاتلة لزوجها بمكان بقبو المنزل الذي وجد فيه رفاة الزوج من قبل.

معطيات صادمة دفعت بقاضي التحقيق والنيابة العامة بإصدار تعليمات عاجلة للحفر بالقبو الشيئ الذي اسفر عن العثور على بعض العظام البشرية والتي يرجح انها تعود للإبن المختفي منذ سنوات هو الآخر وذلك بعض ظهوره في برنامج (مختفون ) صحبة أمه القاتلة التي اعترفت بقتل زوجها بعد 12 عاما من وقوع الجريمة.

معطيات صادمة هزت الرأي العام المحلي الذي ينتظر بشغف كبير ماسيسفر عنه بلاغ ولاية امن تطوان حول تطورات هذه الجريمة ومعرفة ملابساتها والسر الكبير في قتل الزوج والإبن.

يذكر أن ابنة الزوجة القاتلة هي الأخرى كانت قد انتحرت منذ مدة بتناولها سم الفئران ..لكن ومع ظهور هكذا معطيات خطيرة وصادمة فمن المرجح ان يفتح التحقيق من جديد في ظروف وملابسات واقعة الإنتحار ..هل هو انتحار ام جريمة قتل مدبرة خططت لها الأم بدقة.

العديد من التساؤلات تطرح حول هذه الجريمة المرعبة لكن التحقيقات المتواصلة من قبل رجال الامن والقضاء كفيلة لمعرفة الحقيقة بأدق تفاصيلها في أقرب الآجال.

Leave A Reply

Your email address will not be published.